استرجاع حساب تويتر معطل او معلق موقوف حدث خطأ

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي او معلق 2024

حل مشكله تويتر معطل معلق حدث خطأ



كيف يمكنني استرجاع حسابي في تويتر؟ قام تويتر بتعليق أكثر من 70 مليون حساب خلال الأشهر القليلة الماضية للتخلص من الحسابات غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة، وقد يتم أيضًا تعليق حسابك بسبب انتهاك قواعد تويتر. ولكن يجب عليك أولاً التأكد مما إذا كان حسابك قد تم تعليقه مؤقتًا، أو إذا تم حظرك نهائيًا من تويتر؟ لا تقلق لأننا سنوفر لك طريقة لاستعادة حسابك الموقوف على تويتر. تعال معنا...

ما سبب إيقاف حسابي في تويتر؟



“1- استخدام معلومات حساب زائفة.

2- نشر رسائل غير مرغوب فيها.

3- انتحال شخصية حساب آخر.

4- إهانة المستخدمين الآخرين.

5- تم اختراق حسابك من قبل مستخدم آخر.
 كيف أعرف أن حسابي في تويتر معطل؟
في بعض الأحيان، قد تصلك رسالة في البريد الإلكتروني تفيد بأنه تم تعطيل أو حظر حسابك في تويتر، لكن يرجى عدم الرد على هذه الرسالة أو الضغط على الرابط المرفق بها حيث أن هذه رسالة مزيفة ولا ينشرها تويتر. لقد تم تحذير المستخدمين، يرجى تجاهل مثل هذه الرسائل. لأنه إذا تم تعليق حسابك أو تعليقه أو حظره، فلن تتلقى أي رسائل بريد إلكتروني. وبدلاً من ذلك، ستعرف ذلك في شكل رسالة عندما تحاول تسجيل الدخول مفادها أنه قد تم تعليق حسابك في صفحة تسجيل الدخول.

كيفيه استرجاع حساب تويتر 

كيفية استعادة حساب تويتر الموقوف نهائيا؟
يتم عمومًا تعليق حسابات المستخدمين مؤقتًا ما لم يرتكبوا انتهاكات خطيرة أو تقوم بحذف حسابك بنفسك. طالما أنك لم ترتكب أي انتهاك يشكل خطرًا على المستخدمين، يمكنك استرداده بإحدى الطرق التالية:
إذا تم تعليق حسابك بسبب نشاط مشبوه (مثل اختراق مستخدم آخر لحسابك)، فيمكنك إلغاء تعليق حسابك عن طريق المصادقة:

1- قم بزيارة موقع تويتر أو افتح تطبيق تويتر وقم بتسجيل الدخول.

2- ستظهر لك رسالة تفيد بأنه تم إغلاق حسابك لأسباب أمنية.

3- سيطلب تويتر رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني للتحقق من صحة حسابك. انقر فوق "ابدأ".

4- بعد ذلك اضغط على "تحقق" وأجب عن الأسئلة التي يطرحها عليك تويتر بخصوص حسابك.

إذا لم تجد أي خيار للتحقق من حسابك باستخدام رقم هاتف أو بريد إلكتروني، فهذا يعني أنه تم تعليق حسابك بسبب انتهاك القواعد. لذلك، يجب عليك الاتصال بفريق الدعم لاستعادة حسابك الموقوف:

اكتب هذه الرسالة مرحبا لقد تم تعليق حسابي وانا لم انتهك بنود سياسة تويتر اعتقد حدث ذلك عن طريق الخطأ او بدون قصد وارجو من سيادتكم رفع القيود عن حسابي وحل المشكله وشكرا.








google-playkhamsatmostaqltradent