نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

 نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2023 رابط مباشر للنتائج لجميع محافضات العراق



نتائج الثالث متوسط 2023 الدور ثالث بغداد , الكرخ الاولى , الكرخ الثانية , الكرخ الثالثة , الرصافة الاولى , الرصافة الثانية , الرصافة الثالثة ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى , واسط , أربيل , السليمانية , دهوك , نتائج الدور الثالث للثالث المتوسط 2023


ومن المقرر إعلان نتائج الدور الثالث لامتحان منتصف الفصل الدراسي للسنة الثالثة ابتداءً من 2 تشرين الثاني المقبل بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابة في عموم محافظات العراق. سنعمل مطلع الأسبوع المقبل على نشر النتائج رسميًا على موقع النتائج الخاص بنا حتى يتمكن كل طالب من الوصول إلى نتائجه من الموقع على الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للتجمع، وهذا ببساطة غير صحيح.

يتم الرفع.. نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2023 بالاسم عبر موقع وزارة التربية العراقية أو نتائجنا


أصدرت وزارة التربية العراقية بعض نتائج الدور الدراسي الثالث لمختلف الصفوف أو المستويات بما فيها الصف السادس الابتدائي، ومن المتوقع أن يتم تحميل بقية النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة. وتحظى هذه النتيجة بأهمية كبيرة لدى الكثير من الطالبات في محافظات العراق. ويمكن استخراجها من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو موقع "نتائجنا" المقدم من الوزارة.

وأكدت وزارة التربية العراقية في بيانها الأخير، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات التصحيحية، ولم يتبق سوى المرحلة النهائية وهي عرض النتائج عبر الموقع الرسمي. كما تم الانتهاء من الامتحان يوم الخميس الماضي الموافق 2 نوفمبر 2023، ليتمكن كل طالب بغض النظر عن جنسه من الحصول على النتائج بسهولة والعمل الجاد للتقدم للمرحلة الدراسية الجديدة.



رابط مباشر pdf للنتائج للصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2023 

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الحصول على النتائج ومعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب يستطيع التقدم للمرحلة الدراسية الجديدة بسهولة، بالإضافة إلى أن وزارة التربية العراقية تحرص على نشر جميع النتائج في أسرع وقت ممكن ليتمكن الجميع من ذلك. الحصول عليها دون أي صعوبات أو عوائق، بالإضافة إلى ذلك…المصير الأكاديمي للطالب يتحدد عند انتقاله إلى مرحلة جديدة يتأهل إليها بناء على مجموع الدرجات التي حصل عليها.








.
google-playkhamsatmostaqltradent