نتائج الثالث المتوسط موقع نتائجنا 2023 الدور الاول

الصفحة الرئيسية

نتائج الصف الثالث المتوسط العراق الدور الاول 2023 موقع نتائجنا وعبر موقع وزراة التربية العراقية 


أكدت وزارة التربية والتعليم في العراق أن عملية التدقيق والفحص لنتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط للعام 2023 قد وصلت إلى مراحلها النهائية.

توقعت الوزارة أن يتم الإعلان عن النتائج لجميع المحافظات العراقية في الأسبوع القادم.

نفت وزارة التعليم كل الأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن تحديد تاريخ لإعلان النتائج أو نشر أي محافظة عراقية لنتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط لعام 2023.

أعلنت وزارة التربية العراقية عن وجود توجهات إيجابية في نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2023، وهذه المعلومات تشكل دليلاً جيداً لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط في المحافظات العراقية الذين يشعرون بالقلق والتوتر بسبب تأخر ظهور النتائج. يُمكنكم متابعة موقعنا "الآن نيوز" للحصول على رابط موقع نتائجنا بصيغة PDF للصف الثالث المتوسط عام 2023.


عبر طلاب الصف الثالث المتوسط عن انزعاجهم الشديد ورغبتهم الملحة في أن تعتمد النتيجة في المحافظات العراقية المذكورة، وهي: "كربلاء، نينوى، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، القادسية، كركوك، ديالى، الكرخ، ذي قار، النجف، البصرة"، حتى يمكنهم الاستمتاع بالإجازة الصيفية والتخطيط الجيد لها، وذلك لتخفيف العبء والضغوطات قبل العودة إلى الدراسة في العام الدراسي الجديد.

يمكنكم تنزيل نتائج الامتحان الثالث المتوسط الدور الأول لعام ٢٠٢٣ في بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار وديالى وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين والكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، السليمانية وواسط وأربيل ودهوك، بمجرد الإعلان الرسمي عنها عبر (الرابط التالي).


رابط تحميل النتائج اضغط هنا

.



google-playkhamsatmostaqltradent